الأسئلة الشائعة

1. كيف يمكنني طلب عباية من موقع بلاكيش ؟

ببساطة، يمكنك الطلب مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني Blackish.sa أو من خلال تطبيق عبايات بلاكيش.

2. كم سعر العباية في متجر بلاكيش ؟

تختلف الأسعار حسب الموديل، ويمكنك معرفة السعر عند إضافة العباية للسلة حيث يظهر السعر الكامل للطلب.

3. ماهي طرق الدفع المتوفرة في متجر بلاكيش ؟

نوفر لك عدة خيارات للدفع: تحويل بنكي، مدى، فيزا، تمارا، تابي، وابل باي.

4. هل يمكنني تغيير مقاس الطرحة المجانية مع العباية ؟

يمكن تغيير مقاس الطرحة بكتابة المقاس المطلوب في ملاحظة الطلب او التواصل عبر واتس خدمة العملاء.

5. هل يمكن إضافة طقطق أو سحاب على العباية ؟

متوفر خيار نوع القفلة طقطق او سحاب اسفل خيار المقاس.

6. كيف أعرف مقاسي المناسب للعبايات ؟

نوصي بمراجعة جدول المقاسات الموجود داخل صفحة المنتج لتحديد المقاس المناسب لكِ أو زيارة صفحة جدول المقاسات

7. ماذا أفعل إذا وصلتني عباية مختلفة عن طلبي ؟

يرجى التواصل فورًا مع خدمة العملاء لحل المشكلة.

8. لماذا تأخر شحن طلبي من بلاكيش ؟

يرجى التحقق من حالة الطلب عبر حسابك بالموقع، أو التواصل مع فريق خدمة العملاء لمساعدتك.

9. هل يمكن تفصيل عباية حسب مقاساتي الخاصة ؟

نعم، نوفر خدمة التفصيل حسب الطلب. يُرجى تسجيل المقاسات المطلوبة في الملاحظات عند الطلب.

10. كم مدة توصيل العبايات ؟

مدة التوصيل لجميع مناطق المملكة خلال 6 الى 8 أيام من يوم الطلب.

11. كم تكلفة الشحن في متجر بلاكيش ؟

الشحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 100 ريال وفقط مبلغ 20 ريال للطلبات أقل من ذلك.

12. ماذا أفعل إذا الموقع علق أو لم يصلني كود التفعيل ؟

يرجى المحاولة مرة أخرى، وإذا استمر الخلل يُرجى التواصل مع خدمة العملاء فورًا.

13. هل يمكنني إلغاء الطلب بعد تأكيده ؟

نعم، يمكن إلغاء الطلب فقط إذا كانت حالته "قيد المراجعة".

14. وصلتني العباية بدون شعار بلاكيش, ماذا أفعل ؟

يرجى التواصل معنا عبر واتساب خدمة العملاء وسنقوم بإرسال الشعار بأسرع وقت ممكن.

15. هل أقدر أغير عنوان التوصيل بعد الطلب ؟

نعم، إذا كان الطلب لا يزال في مرحلة قيد التنفيذ يمكنك تغييره بالتواصل مع فريق الدعم.

16. كيف أقد طلب استبدال أو استرجاع العباية ؟

يرجى مراجعة سياسة الاستبدال والاسترجاع الموضحة على الموقع والتواصل مع واتساب خدمة العملاء.