سياسة الاستبدال والإسترجاع

حق المستهلك في الاسترجاع والاستبدال:


حرصًا على حقوق المستهلك التي تضمنها وزارة التجارة، نقدم سياسة الاسترجاع والاستبدال لمدة ثلاثة أيام من تاريخ استلام الطلب. يمكنكم التواصل معنا عبر خدمة عملاء واتس آب الموجودة على الموقع.


معايير التأهيل للاسترجاع:

  1. يجب أن يكون المنتج في الحالة التي استُلم بها دون أي تغيير
  2. يجب إرفاق إيصال الفاتورة مع المنتج المسترجع.


استثناءات: لا يمكن استرجاع أو استبدال المنتجات التي تم تعديلها بناءً على رغبة العميل.


إجراءات إرجاع المنتجات: لإرجاع المنتجات، يرجى التواصل عبر واتس آب خدمة العملاء وسننسق مع شركة الشحن (إيجكس أو غيرها) لإرسال مندوب لاستلام المنتج منكم.


ملاحظة: نحن غير مسؤولين عن إرجاع المنتجات التي لا تخصنا عن طريق الخطأ. سيتم التواصل معكم لإبلاغكم بذلك، وعليكم تحمل مسؤولية استرجاعها.

العيوب المصنعية والأخطاء في الطلب: نعتذر عن أي إزعاج قد يحدث. في حالة استلامكم لمنتج به عيوب أو خطأ في الطلب، يرجى التواصل معنا على واتس الرقم 0563162122 وسنعمل على تصحيح الخطأ دون أي تكاليف إضافية.

المبالغ المستردة: عند استلام المنتجات المرتجعة وفحصها، سنتواصل معكم لإبلاغكم ما إذا كانت المنتجات مؤهلة للاسترجاع أو الاستبدال.


صيغة استرداد المبالغ:

  • إذا كان الدفع عن طريق التحويل البنكي، سنطلب منكم إرسال صورة من رقم الحساب وسنقوم بإعادة المبلغ مع خصم رسوم الشحن والارجاع بقيمة 40 ريال، وذلك بعد استلام الشحنة المرتجعة.
  • في حال كان الدفع عند الاستلام، سيتم استرداد المبلغ عبر تحويل بنكي مع خصم رسوم الشحن والارجاع 40 ريال.